منتديات صياده بني مالك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا ..

ندى الورد
TariQ
كبريـــــــاء أنثى
تيمو
العميد
ضوءالقمر999
10 مشترك

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا .. Empty اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا ..

مُساهمة  ضوءالقمر999 الأربعاء مايو 18, 2011 8:39 am

فكرة اللعبة حلووووووووه

أقوى وأحلى كذبة من يكتبها يلا شدو الهمة

هع هع هع

أنا:: ( امس الساعة 10:45 مساءً أنتهيت من اختراع جزمة صاروخية توديك المكان اللي تبي)
بس كل اللي عليك تضغط الزر الاحمر اللي ورا ..

بعدين انزل لكم الصور..

هع هع هع هع
ضوءالقمر999
ضوءالقمر999

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا .. Empty رد: اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا ..

مُساهمة  العميد الخميس مايو 19, 2011 6:59 am

أمـس كلفـني الملك عبدالله حفظه الله لأكـون رئيس لوفد دول الخليج لحضور التوقيع على مشروع المصالحة بين الأشـقاء اليمينن و الذهـاب إلى مـصـر لتوقيع اتفاقية تعاون بين مـصر والمملكة العربية السعودية في مجال توريد فاكهة البرتقال و من ثمة حـضـور مؤتمر في المـغـرب لإيجاد طريقة للإسثمار في الصحراء الكبرى ، وبعدين أسافر إلى أمريكا لـمـقـابلة الريئس الأمريكي أوباما لعـقد عدة صـفقات على رأسـها بناء مصنع على سطح البحر الأحمر لتعليب السمك بأيدي سعودية، و بعدين أروح لبنان لحـضور حـفل الشاي الذي يقيمه الرئيس سعد الحريري بمناسبة إفتتاح أكبر محطة تلفزيونية إسلامية 100% وبعدين أروح لفرنسا لتوقيع عـقـد بناء مـصـنع العـطور الذي سيقام في مركز ( صــيادة بني مالك ) .....وبالمناسبة الأخيرة لكل كــذّاب فيكم إنينة عـطر مقاس 1000ملي لما بنفـتـتح مصنع العطور الفرنسية في صيادة و1000كرتون تونة من مصنع البحر الأحمر عند الإفتتاح وإنشاء الله تزورونا في الصحراء الكبرى في بساتينها المزمع إقامتها ، وبيني وبينكم {لا تتابعون تلفزيون لبنان والله لتدشرون }.....عاد ولا تنسون اخوانكم في اليمن من الدعاء أن يؤلف الله بين قلوبهم . تحية طيبة لكم .
العميد
العميد

https://siyadah.ahlamontada.com/profile?mode=editprofile

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا .. Empty رد: اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا ..

مُساهمة  تيمو الجمعة مايو 20, 2011 6:31 pm

قبل امس الليل الساعه (8:10) قالي طويل العمر الامير الوليد بن طلال بأن أكون رئيس برج المملكه لمدت سنه كامله
تيمو
تيمو

مُساهمة  العميد الثلاثاء مايو 24, 2011 5:06 am

والله يا الليث شكل بقية الأعضاء صدقوا الكذبة ولا عاد بيدخلون للرد على ماوضيعنا !!!!!!!!!!
لكن ما علينا ........أمس الساعة 8 صباحاً بعد ما تعشيت واللي علي بالخير وصليت العـصر و أنطلقت على سيكل على طريق المطار وكان يوازيني سيارة( بي أم دبليو ) تجاكرت أنا و قايدها و بعدين لمن وقف يعبي بنزين سألته كم كنت ما شي قال 200 المهم واصلت بإتجاه المطار وما أستغرقت سوى 20 دقيقة إلا وأنا عند المطار في ذيك اللحظة شفت الناس متجمعين عند المطار وسألت واحد ويش اللي صاير قال : فيه طايرة يمكن تتحطم وفرق المطار متجهزين لها ورحت سألت واحد من المختصين قال الطيار ما أستطاع ينزل الكفر الأمامي .
قلت الحل عندي وأنا( أبو هندي) وآخـذ السيكل و أتقدم الطائرة في بداية المدرج و قلت للمختصين كلموا الطيار ينزل الطائرة على كتفي إذا وازنت به طبعاً أنا على السيكل جالس ، وفعلاً نجـحــت الخـطة ونزت الطيارة على كتفي و مشيت بها حتى وصلت إلى المكانها المخصص لوقوفها ، وشكرني الكابتن و أخذت رقم جواله لكي أخاويه في الرحلة القادمة واللي يبغى يسافر معنا يكلمني على جوالي ؟؟؟؟055555

عدل سابقا من قبل العميد في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:06 am عدل 1 مرات
العميد
العميد

مُساهمة  كبريـــــــاء أنثى الثلاثاء يونيو 28, 2011 12:25 am

Razz Razz وه بس اش الككذب الخطييييييييير هذا لا محتررفييييييييين كذب وبقوووووووووووووه بعد
عني ما اعرررف اكذب مرررره احسن لي اقعد برااا خخخخخخخخخخخخخ

affraid affraid

هذا وجهي وانا قاعده اقرا كذبكم

خخخخخخخخخ

لاااااا اوصيكم شدددددددوا الهمه

lol! lol! lol! lol!

كبريـــــــاء أنثى
كبريـــــــاء أنثى

مُساهمة  TariQ الخميس يوليو 14, 2011 2:44 pm

احم احم
انا امس اخترعت سياره تبيض سيارات صغار
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلى كذبه
تقبلي مروري Cool
TariQ
TariQ

مُساهمة  ندى الورد الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:03 am

هههههههههههههههههههههههههه
حلوه تبيض سيارات صغار

انا مرا وانا واقفه عند المرايه وشوي ويطلع صرصور يمشي ع المرايه المهم اني قمت باخذ نعال اذبحه ولقيت نعال اخوي الصغير كان مقاسها 749967393 ورحت عند المرايه كان اشوف الصرصور يتحول تمساح ويضحك قلت خييييييير اي خدمه هذي مرايتي قال اقول طسي بس قال مرايتي قال واخذت النعال وطرااااااااااخ ع راسه لف علي وقال لابوك خبله انتي .. قلت لا انا ...... [ اسمي ] .
قال الحمد لله والشكر ماتعرف تمزح رديت .. عليه ي شيييييخ علمني قال اقول طسي بس قلت طيب اوريك وخرجت من الغرفه ورحت ركبت الخيييل حقي كان اسمه [ الوضحه ] قلت لا تهايط انطلق كان اوقف عند البقاله والناااااااااس يناظروني قلت سلامات مضيعين بوجهي شي ؟؟
قالو انتي الملكه ..... شبيهت انجلينا جولي قلت يب انا خير وش تبون قالو ركبينا معاك كان اناظرهم واقول لحظه واصفر وييييييييييط وشوي والا الخيول تركض جايه قلت كل واحد ياخذ اثنين اي خدمه ثانيه قالو دام عزك قلت اقول لا يكثر ..
انطلق بالخيل واروح عند البحر وانزل من الحصان وانط بالبحر واصير حوريه والناس فاتحين فمهم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مترين واغوص عند فرنداتي الحوريات وتعشيت عندهم مفطح بالدجاج ورجعت البيت ثم اروح ع المطبخ ع طوووووووول واكل واكل من الجوع واكلت كبسة حااااااشي ورحت انوووووووم وانتهى

هاااااااااااااااااااااااااه انشاء الله تبون شي انتو بعد ؟؟

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

تقبلو كذبتي :

ندى الورد
ندى الورد
ندى الورد

مُساهمة  نسايم ليل الإثنين أغسطس 15, 2011 7:21 am

بصراحه خطيره اللعبه هذي مره...وعليكم كذب جوناااااااااااااااااااان..
انا عني ..اليوم افطرت مع الملك عبدالله حلف علي الله يهديه..غير هذا اعطاني سيارته قال تمشي فيها ولما جيت ارجعها حلف علي اخليها عندي وقال ايش بعد بنروح ناخذ عمره انا واياه بس ورفضت قلت مره مشغوله اليومين هذي خلها مره ثانيه عشان معزومه عند اوباما الله يهديه حلف علي وبشار الاسد قال مري علي الفطور والا السحور عندي مرررره مشغووووله الايام هذي ..الله يعين ع السفرات هذي ....خخخخخخخخخخ Laughing
نسايم ليل
نسايم ليل

مُساهمة  مقرن بن شويل الإثنين أغسطس 15, 2011 8:23 am

بصراحة لعبة خطيرة
اكذوبتي ... دق جوالي امس واذا هو برقم غريب فرديت عليه واتخيلو من طلع المتصل طلع المدير الفني لنادي برشلونه الاسباني فسالته عن حاله وحال اهله واولاده فقال انهم بخير فقال ممكن طلب صغير يا................ فقلت له اطلب غالي والطلب رخيص المهم طلب مني ان احظر الى النادي وذلك لعمل التدريبات الاخيرة معهم لملقات ريال مدريد بدلا من ميسي لاني ماشاء الله علية في المهرات وسط الملعب افضل منه لانه سبق وان لعبت معهم مبارة ودية امام احد الافرقه الاسبانيه واستلمت الكرة من الحارس فكتر فالديزمن ملعبنا وقمت وسحبت بالفريق الخصم كلهم ومن ثم وصلت الى مرمى الخصم ولم اقوم بتسجيل هدف بل رجعت مرة ثانية وسحبتبهم كلهم ال(11) لاعب من ضمنهم الحارس وناولت للحارس فكتور ورد علي الكورة وقمت ايضا بتسحيبهم مرة ثالثة وعند وصولي الى المرمى وضعت الكورة على خط المرمى وتم تسجيل الهدف عن طريق الراس المهم اني اعتذرت منه لاني اليوم معزوم على الفطور والسحورعند الوليد بن طلال.... هههههه
مقرن بن شويل
مقرن بن شويل

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا .. Empty كذبه قوووووووووووويه

مُساهمة  الصاعقه 1 الأربعاء أغسطس 17, 2011 2:08 pm

ياخي انتو ماتخلو الواحد يعرف يكذب المهم في يوم من الايام خرجت انا ومعايه اتنين من اخوياي مسكنى خط الرياض طبعا السيارهي هوندا اكوووورد في نص الطريق مر علي خيال اني اركب جناح للسياره واروح وين ما ابغى المهم وصلنا الرياض وجلسنا فيها مع انها حر كتيرررررر تلاته ايام ومسكت الخط انا واخوياي يعني ((راجعين لمكه )) تحركنى من الرياض الساعه تقريبا 12 اليل ووصلنا الساعه 3 طبعا زي ماتعرفو انتو الامبير 240 خليته يدور تلات مرات من السرعه المهم وصلنا الرياض وافطرنا ونمنا ((سليب)) المهم صحيت اليوم التاني ورحت ارسم تخطيط الجناح اللي بسويه وصؤت افكك ابواب السياره وركبت للسياره جناح ماعمر احد شافو طبعا حوش البيت كنو مطار وصرت اسرع بالسياره مشانو تطير وصارت السياره تطير يعني مافي احد مثلي وتدرو اش اللي صار تعاقدة معايه شركه بريطانيه 100000000000 ((مئة مليون ريال سعوووودي )) ............
الصاعقه 1
الصاعقه 1

اذا تعرف تكذب مزبوووووووووووط ادخل والا خلك برا .. Empty كذبه قووووووووووويه

مُساهمة  الصاعقه 1 الأربعاء أغسطس 17, 2011 2:15 pm

ماعليش يشباب الكذبه هاذي اذا ما أعجبتكم كل واحد منكم يضرب براسه الجدار
الصاعقه 1
الصاعقه 1

مُساهمة  آساسي إحســـــــــاسي الخميس أغسطس 25, 2011 11:46 am

يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ وش ذا كل هذا كذب بل عليكم والله تعرفون تكذبون Shocked Shocked
انا لازم اخذ دوره فــ الكذب عند واحد فيكم
ملاحظه مهمه ترى مأثره عليكم المسلسلات والأفلام بذات العميد Suspect
study

آساسي إحســـــــــاسي
آساسي إحســـــــــاسي

مُساهمة  ندى الورد الأربعاء أغسطس 31, 2011 3:00 pm

لاااااااا بصراااااااااااااحه كل ابوكم كذابين ...
انتو عارفين انو انا اعرف ان رمضان 30 يوم بس القمر قال بذمتك لا تخبريهم .. ترا قولت له عيب تلعب ع هالمساكين قال اصلاً احنا نلعب غميضه انا وزحل الدلخ وهو اتخبا وزحل يدور شاااااااااافوه وعبالهم انو انا
قولتلو وخر وخر من مكاني انا اعتمدت عليك تجلس بمكاني طلعت مو كفو
قال سوري Wink بس استحي منهم يعاكسوني بالتليسكوبات قولت عادي البس نقاب scratch scratch
صدق الغبي وراح يلبس طنشته ودخلت بيتنا احسن من مقابلت هالدلوخ

هع
تقلبو مروري :
ندى الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورد
ندى الورد
ندى الورد

مُساهمة  TariQ الإثنين سبتمبر 26, 2011 10:19 pm

طيب طيب

انا بكسسسسسسسسسسسسسسر سوقكم في الكذب اليوم Very Happy

أسمعو اقوى كذبه::

نادي النصر حقق الدوري

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي
بطني بطني lol! lol!
TariQ
TariQ

مُساهمة  آساسي إحســـــــــاسي الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 3:18 pm

Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked

Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked

آساسي إحســـــــــاسي
آساسي إحســـــــــاسي

مُساهمة  العميد الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:10 am

أنا أدري إن ما أحد بيصدق هذا الكلام لكن ما علينا ........ أنا شريت ضحية بـــــــــــــــــــ سبعة و عشرين ألف ريال لكن المشكلة ما لقيت قدر نطبخها فيه .
العميد
العميد

مُساهمة  آساسي إحســـــــــاسي الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:42 am

اومااااااااا بسبعة وعشرين ألف ريــال بصراحه محترف في الكذب ياخي ابي اجرب الكذب مثلك مااعرفت

آساسي إحســـــــــاسي
آساسي إحســـــــــاسي

مُساهمة  العميد الخميس نوفمبر 03, 2011 4:19 am

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للكذب إحنا في شهر ذو الحجة .........نعم للصدق و استثمار الوقت في طاعة الرحمن .
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ،و الله أكبر الله أكبر و لله الحمد ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ،و الله أكبر الله أكبر و لله الحمد ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ،و الله أكبر الله أكبر و لله الحمد ، الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله بكرةً و أصيلا ، و صلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا .
العميد
العميد

- مواضيع مماثلة