أرقام تضيف "البورصة المصرية" الى قائمة الاسواق التي تقوم بتغطيتها

اذهب الى الأسفل

أرقام تضيف "البورصة المصرية" الى قائمة الاسواق التي تقوم بتغطيتها

مُساهمة  عاشق بني مالك في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:13 pm


تبدأ بوابة "أرقام" للمعلومات المالية تغطيتها لبورصة مصر من خلال الاخبار اليومية والتقارير المالية والابحاث والتوصيات والتحليلات ومتابعة الاسعار لعينة مختارة تمثل ما يقارب من 50 شركة من كبرى الشركات المدرجة بالبورصة المصرية والشركات ذات النشاط التداولي العالي، كما ستقوم " أرقام" بتغطية اداء مؤشر البورصة بشكل يومي.

وتهدف الخدمة الى توسيع نطاق التغطية الاخبارية لمتابعي " أرقام" ، وتوفير المعلومات التي تهم المستثمرين في مكان واحد توفيرا للوقت والجهد وذلك ضمن سلسلة من التطويرات التي سيلحظها الزوار في المحتوى خلال الشهور القليلة القادمة.

وتم اختيار البورصة المصرية نظرا لوجود إهتمام بها من قبل المستثمرين في منطقة الخليج ولتوفر قاعدة عملاء ومستثمرين بالبورصة المصرية وإهتمام من قبل الصناديق الاستثمارية الأجنبية.

ويمكن الدخول لصفحة السوق المصري من خلال قائمة الاسواق بالجهة اليمنى من الصفحة الرئيسية. كما يمكن الوصول لأسعار الشركات المدرجة يوميا من خلال الضغط على أسعار الشركات في صفحة السوق المصري أو من خلال قائمة أدوات على يمين اي صفحة، وكذلك يمكنك الوصول إلى الرسوم البيانية لشركات السوق من خلال قسم تشارت على يمين كل صفحة.

ويمكن كذلك الدخول للمعلومات المفصلة لكل شركة والتي تتضمن الرسم البياني واخبار الشركة وبيانات الملكية وأهم البيانات المالية وغيرها من المعلومات عن طريق قائمة الدخول السريع الموجودة في يسار أعلى كل صفحة باختيار السوق المصري وهذا مثال للمعلومات الخاصة بشركة "أوراسكوم تيليكوم".

كما سيتمكن زوار الموقع من الوصول للقوائم المالية المفصلة و مختصر النتائج الفصلية و الابحاث والتقارير و توصيات بيوت الخبرة و المفكرة العديد من الخدمات الأخرى التي تهم المستثمرين والمتعاملين في السوق.

وسيتمكن الزوار الكرام من متابعة الشركات التي يختارونها من السوق لمتابعتها بشكل أوسع من خلال خدمة شركاتي والاحتفاظ بالأخبار التي تهمهم لقراءتها لاحقا عبر خدمة أخباري وهاتين الخدمتين تخص الزوار المسجلين.

وترحب ادارة أرقام بأي مقترحات من زوارها الكرام والتي من شأنها تطوير محتوى أرقام ليرقى الى طموحاتهم.


مع تحيات((عاشق بني مالك))
avatar
عاشق بني مالك

عدد المساهمات : 168
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى